سفارش تبلیغ
صبا ویژن

طرق طبیعیة للتخلص من الصداع

طرق طبیعیة للتخلص من الصداع

,افلام سکس محارم, سکس امهات. سکس حیوانات, سکس مصرى, سکس حصان,

یعتبر الصداع من الأمراض الشائعة جدا بسبب ساعات العمل الطویلة أمام أجهزة الحاسوب أو استخدام الهواتف الذکیة لفترات طویلة.
وتزداد هذه المشکلة تعقدا فی وقتنا الحالی بسبب زیادة الأعباء الیومیة على المواطنین وأحیانا بسبب تلوث البیئة والضجیج والکثیر من الأسباب الأخرى.
ونشرت مجلة “webmd” الطبیة، عددا من التقنیات والأسالیب البسیطة التی من الممکن أن تساعد على تخفیف الألم وإزالته من دون استخدام الأدویة أو المسکنات، والتی تفقد مفعلوها مع مرور الزمن.
تبرید الجبهة للصداع النصفی
إذا کنت تعانی من الصداع النصفی، یمکنک وضع کیس بارد على جبهتک، ویمکنک استخدام مکعبات الثلج أو المندیل المبلل أو الکیس، وغیرها من الأسالیب بهدف تبرید الجبهة، من خلال إبقائها لمدة 15 دقیقة على الجبهة.
وسادة دافئة لصداع التوتر
أشار الموقع لإمکانیة معالجة صداع التوتر من خلال وضع وسادة ساخنة على الرقبة وفی مؤخرة الراس، أو من خلال وضعها على المنطقة التی تشعر فیها بالألم فی حال وجود مشکلة تتعلق بالجیوب الأنفیة، أو من خلال أخذ حمام دافئ.
تخیف الضغط عن فروة الرأس
نوه الموقع إلى أن الکثیر من آلام الصداع التی نعانی منها ناتجة عن ارتداء القبعات فی بعض الأحیان أوالنظارات، وأکدت بعض الدراسات أن النساء اللواتی قصرن شعورهن شعرن بانخفاض حالات الصداع لدیهن، فی مؤشر یؤکد علاقة الصداع بالضغط المطبق على فروة الرأس.
, سکس حیوانات , سکس کلاب , سکس حصان , قصص سکس . عرب نار , صور کس , ءىءء .

تخفیف الإضاءة
تسبب الإضاءة الساطعة فی الغرفة أو فی الخارج أو فی شاشات أجهزة الحاسوب فی حدوث الصداع النصفی، لذلک نصحت المجلة بارتداء النظارات فی الهواء الطلق أو تخفیف الإضاءة فی الغرف وإضافة شاشات حمایة من الأشعة لأجهزة الحاسوب، واستخدام المصابیح الفلوریة الطیفیة فی المنزل.
عدم المضغ
نوهت المجلة إلى أن المضغ المستمر من شأنه أن یسبب حالات صداع مؤلمة فی بعض الحالات، مثل مضغ العلکة لأوقات طویلة، وینطبق هذا الشیء على جمیع مسببات المضغ الطویل، کما نصحت المجلة بتجنب الأطعمة القاسیة أو اللزجة والتأکد من تناول اللقمات الصغیرة.
احصل على بعض الکافیین
عند شعورک بالصداع یمکنک تناول بعض الشای أو القهوة أو أی مشروب یحتوی على نسبة قلیلة من الکافیین، لأن الکافیین من المواد المخففة لآلام الصداع، کما أنه یساعد على تقویة مفعول المسکنات فی حال تناولها.
الاسترخاء
یمکن أن تساعد أسالیب وتقنیات الاسترخاء، مثل بعض حرکات الیوغا، أو حرکات التمدد أو التأمل أو الحرکات التی من شأنها أن تجعل العضلات تتمدد فی تخیف الآلام، وتعمل هذه التمارین على تخفیف الضغط النفسی والجسدی وبالتالی تخفیف أعراض الصداع وآلام الرأس.
تدلیک الرقبة والرأس
عند الشعور بآلام الرأس، یمکن القیام بعملیات تدلیک لمنطقة الألم، من خلال تحریک الیدین بشکل دائری على المناطق التی تشعر فیها بوجود الألم، أو من خلال تدلیک الرقبة لبضع دقائق، حیث یساهم التدلیک بتخفیف الصداع الناتج عن التوتر وضغط العمل.
الزنجبیل
وجدت إحدى الدراسات الحدیثة أن تناول الزنجبیل، من شأنه أن یخفف آلام الصداع، خصوصا فی حال وجود المسکنات التی لا تحتاج لوصفة طبیة، حیث یعمل الزنجبیل کداعم لعمل هذه المسکنات ویقوى مفعولها وتأثیرها ویسرع فی التخلص من الصداع، خصوصا الصداع النصفی.
تناول المسکنات باعتدال
نصحت المجلة بعدم الاعتماد بشکل دائم على المسکنات للتخلص من آلام الرأس، خصوصا أن الإنسان یعانی من أنواع مختلفة من الصداع، والتی یصعب علیه فی أغلب الأحیان التمییز بینها، بالإضافة إلى ذلک فإن الاستمرار فی الاعتماد على المسکنات من شأنه أن یقلل مع الزمن من تأثیرها وفعالیتها.


, سکس xnxx , سکس الحصان , افلام نیک بنت , سکس اخوات , سکس عرب , سکس ام وابنها ,